أخر الاخبار

مواصفات وسعر افضل هاتف قابل للطي بسعر مناسب Nubia Flip.


مواصفات وسعر افضل  هاتف قابل للطي بسعر مناسب  Nubia Flip.

 افضل  هاتف قابل للطي Nubia Flip.  

أحدث  هاتف Nubia Flip القابل للطي ضجة في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي عند الإعلان عنه رسميا في نهاية نوفمبر الماضي. الذي يجمع  بين التصميم المبتكر والأداء القوي،

 وتقديم تجربة مستخدم استثنائية. حيث بدأ الهاتف . بالوصول إلى بعض الأسواق العالمية بسعر مناسب مقارنة مع هواتف الشركات الأخرى القابلة للطي، وخلال هذا المقال سنقدم مراجعة متكاملة لمواصفات وسعر هذا الهاتف المميز. 

مميزات افضل هاتف قابل للطي Nubia Flip. 

  يتميز: افضل هاتف قابل للطي:  نوبيا فليب، بتصميمه الأنيق والعصري ، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام. يمكن طيه لجعله بحجم هاتف تقليدي، أو فتحه بالكامل للحصول على شاشة كبيرة.

يتمتع الهاتف بشاشة داخلية OLED كبيرة بحجم 6.9 بوصة، بدقة فل اتش دي بلس ، ومعدل تحديث 120 هرتز توفر وضوحًا ودقة عالية. وشاشة خارجية قياس 1.43 بوصة. 

 و يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 القوي، الذي يضمن أداءً سلسًا وسريعًا. وذاكرة وصول عشوائية رام 6 و 8 جيجابايت. وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، 

تصوير" اقوى هاتف قابل للطي "

و يضم افضل هاتف اقتصادي قابل للطي، Nubia Flip القابل للطي هاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، لالتقاط صور عالية الجودة.

 يشتمل الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 4310 مللي أمبير، تدوم لفترة طويلة. مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. وتقنية البلوتوث 5.3 و الواي فاي من الجيل السادس، و NFC  و GPS, و VoLTE, 

 و منفذ شريحتي اتصال ، ومنفذ USB-C. و بدأ الهاتف الوصول إلى عدد من الأسواق العالمية بما فيها العربية، بسعر يبدأ من 415 دولار أمريكي. يرتفع السعر وفق ارتفاع الرام وسعة التخزين. 

فوائد هاتف Nubia Flip. 

-  بفضل تصميم الهاتف القابل للطي، يمكن استخدام في مختلفة المهام مثل مشاهدة الأفلام، ولعب الألعاب، وتصفح الإنترنت، والتواصل مع الآخرين.

 توفر الشاشة الكبيرة مساحة أكبر للعمل على المهام المختلفة، مما يزيد من الإنتاجية.

و يسهل الحمل  والاستخدام  بفضل حجمه الصغير عند طيه.

الخلاصة.

يعد هاتف Nubia Flip القابل للطي خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي مُبتكر وذو أداء قوي. 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-